شقة متشطبة 115 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56663
7,015,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,015,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتأسست عام 2015. وتقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا، وتحدها البحر المتوسط من الجهة الشمالية. وتضم المدينة أكثر من 7 ملايين سكان، ويوجد فيها أكثر من 20 من المؤسسات الحكومية والأكاديمية والأكاديمية الحكومية.

ويا تاورز تعتبر من أكثر المدن في العالم نمواً وتطوراً، وتشهد تطوراً سريعاً في الأشخاص والأعمال والحياة العامة. وتشهد مصر تحولاً كبيراً في تطور الإقليم، ويا تاورز تعتبر رئيسية في هذا التحول. وتعد ويا تاورز بشكل خاص مكاناً للإنشاء، وتحتوي على أكثر من مئة مشروع، وتشمل بناء المختبرات والمستشفيات والمطارات والمدارس والجامعات. وتشهد ويا تاورز تطوراً كبيراً في الأعمال والخدمات، وتستخدم التكنولوجيا الحديثة لتحسين الخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والمالية والتجارية.

ويا تاورز هي المدينة المستقبلية الأولى في مصر، وتشهد المدينة تطوراً كبيراً في الأنشطة الإقتصادية والثقافية والسياحية. وتشهد المدينة تطوراً كبيراً في الإستثمارات الأجنبية والمشاريع الإستثمارية، وتقدم المشاريع الإستثمارية الجديدة عدة فرص للمستثمرين المحليين والأجانب.

ويا تاورز تشهد تطوراً كبيراً في الحياة العامة، وتضمن الحقوق المدنية للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع. وتشهد المدينة تطوراً كبيراً في الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية، وتشهد المدينة تطوراً كبيراً في الحياة العامة والثقافة والسياحة.

Types