محل 515 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54554
30,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,640 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
515 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي بداية جديدة للحكومة المصرية بما يتعلق بالتنمية الإدارية والاقتصادية. تم اختيار أويا تاورز كعاصمة إدارية جديدة للحكومة المصرية في العام 2019، بعد تحديد الحكومة المصرية لها باعتبارها الموقع المثالي للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتحتوي هذه العاصمة الإدارية الجديدة على عدد من المشاريع الإدارية الجديدة، والتي ستساعد في تطوير الاقتصاد المصري. وستكون هذه العاصمة الإدارية الجديدة مركزاً للإدارة الحكومية والعمل الإداري والتنمية الاقتصادية، وستساعد على تحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية المستدامة في مصر.

وبإنشاء هذه العاصمة الإدارية الجديدة، تم تطوير البنية التحتية للمدينة، وتم تطوير وإعداد الشبكة الإدارية الجديدة التي ستساعد في تحقيق التنمية الإدارية والاقتصادية المستدامة في مصر. كما سيتم تطوير الخدمات المدنية التي توفرها العاصمة الإدارية الجديدة للمواطنين، والتي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات الإدارية.

ويشكل إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خطوة نحو التنمية الإدارية والاقتصادية المستدامة في البلاد، وسيشجع هذا التطور على الحكومة المصرية على الاستمرار في تطوير الخدمات الإدارية والاقتصادية التي توفرها العاصمة الإدارية الجديدة للمواطنين مصر.

Types