محلات 61 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40153
9,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ويا تاورز هو مدينة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تحديدها كعاصمة البلاد عام 2020. وتقع ويا تاورز على الضفة الشرقية لنهر النيل، وتبعد حوالي 45 كيلومترا شمال شرق القاهرة. تعتبر ويا تاورز من أهم المشاريع التنموية في مصر، وتعد هذه المشروعات بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تشغل الأهل في المنطقة من أهم المشاريع الإنمائية في البلاد.

ويتميز تصميم ويا تاورز بمحوره الإداري الذي يشكل قلب المدينة، ويتضمن المحور عدداً من المنظمات الحكومية والمؤسسات الأخرى التي تشغل المواطنين في المنطقة. ويشمل المحور أيضاً الجامعات والمعاهد والمؤسسات الثقافية، والمؤسسات الإعلامية والمؤسسات الصحية والمؤسسات الإسلامية. كما تتضمن المحور عدداً من المحطات الكهربائية والطرقات السريعة والمطارات الدولية، والوسائل المتنقلة الأخرى التي تساعد المواطنين في الوصول إلى المواقع الإدارية الجديدة.

ويشتمل المشروع على عدد من المشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في المنطقة. ومن بين هذه المشاريع المستقبلية، يشمل المشروع تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والإعلامية والصحية والإسلامية، وتطوير النشاطات السياحية والصناعية والتجارية في المنطقة. كما يشمل المشروع تطوير البنية التحتية للمدينة، وتطوير البنية التحتية الخاصة بالأنظمة الإنذار والمناطق الحرة والخصوصية. كما يهدف المشروع إلى تحسين الأداء البيئي والتطوير المستدام للمدينة.

Types