اسعار اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39683
11,224,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,224,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,614 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
166 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع متكامل للعيش والتجارة والترفيه، والذي يقدم للمقيمين فيه وللزائرين العديد من المميزات الفريدة التي تجعله وجهة مثالية للاستثمار والسكن.

يقع أويا تاورز بالقرب من منطقة الجولف الراقية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع خاص يتضمن ثلاثة برجات سكنية مكونة من 23 طابقًا، ويضم كذلك منطقة تجارية وقاعة احتفالات وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وحمام سباحة، ومنطقة للشواء والأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

تم تصميم أويا تاورز بأسلوب عصري ومتطور يتمتع بالأناقة والجمال، ويعتبر إضافة رائعة لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة. توفر المشروع وحدات سكنية متنوعة تتضمن شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وحتى شقق بأربع غرف نوم، ما يجعله مثاليًا للأسر والأفراد على حد سواء.

ويتميز المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله مثاليًا للاستثمار والعيش، فهو يوفر أماكن للشواء والاحتفالات ومناطق للأطفال، بالإضافة إلى قربه من الخدمات الضرورية مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات. وبفضل الموقع الرائع الذي يتميز به المشروع فهو يوفر إطلالات رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق الخضراء المحيطة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع من تصميم شركة "أويا للتطوير العقاري" والتي تحرص على تقديم مشاريع عقارية متكاملة تتمتع بالرفاهية والراحة والأمان لمقدمي الخدمة والمقيمين. ويعتبر أويا تاورز تعبيرًا عن رؤية الشركة في إنشاء مشاريع عقارية عالية الجودة ومبتكرة ومخصصة للجميع، والتي تضمن الراحة والرفاهية للمقيمين فيها.

Types