اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39667
15,345,330 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,345,330 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
168,630 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر أويا تاورز واحدة من أبرز المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تمثل هذه المشروعات نقلة نوعية في مجال البناء والتصميم والهندسة المعمارية، وتعد مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يقع أويا تاورز في موقع حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من مناطق الأعمال والشركات والوجهات السياحية الرئيسية في المدينة، ويقع المشروع على مساحة تبلغ ٣٦٠٠٠ متر مربع، ويتألف من ٣٧ طابقًا بإجمالي 2250 وحدة سكنية.

تتميز أويا تاورز بتصميمها المعماري الحديث والفاخر والذي يوفر أفضل مستوى من الراحة والأمان للسكان والمستثمرين، كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتساهم في تحسين جودة الحياة.

من بين المرافق التي توفرها أويا تاورز المسابح وصالات اللياقة البدنية وحدائق ملاعب الجولف والأماكن الترفيهية المختلفة والمطاعم والمقاهي الفاخرة، بالإضافة إلى موقف سيارات تحت الأرض وأمن وحراسة على مدار الساعة.

وتتوفر العديد من الوحدات السكنية المختلفة في أويا تاورز، حيث يمكن للمستثمرين اختيار بين شقق وفيلات مختلفة الأحجام والتصاميم والتي تتميز بتجهيزها بأحدث التقنيات والخدمات، وذلك بهدف تلبية احتياجات كل المقيمين في المشروع.

ومن بين العوامل التي تجعل أويا تاورز مشروع مميز هو موقعها الحيوي والمركزي في العاصمة الإدارية الجديدة إضافة إلى تصميمها المعماري والخدمات الفاخرة التي توفرها، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعيش والاستثمار في مصر.

Types