اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38545
5,910,465 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,910,465 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,305 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد أويا تاورز من أبرز المشاريع العقارية التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر والتي تضم أبراجاً سكنية وتجارية وترفيهية، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والعائلات الراغبة في الحصول على مستوى حياة راقي ومجهز بأحدث التقنيات والخدمات.

يتكون مشروع أويا تاورز من خمسة أبراج رئيسية تتراوح بين عشرين وثلاثين طابقاً، وتتضمن تلك الأبراج مجموعة متنوعة من الشقق السكنية والمكاتب الإدارية والفنادق والمتاجر والعيادات الطبية.

وتتميز أبراج أويا تاورز بموقعها الرائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة الجديدة ومن بينها الحديقة المركزية والمتحف القومي للحضارة المصرية، ما يجعلها وجهة مثالية للأفراد الراغبين في العيش في بيئة توفر لهم الراحة والرفاهية.

ويوفر مشروع أويا تاورز أيضاً مزايا عديدة للمستثمرين، حيث يعكس العقار الشهير في المنطقة النمط الحيوي الذي تعرف به العاصمة الجديدة، ويدعو العديد من الشركات العالمية للتواجد به، كما يوفر العديد من وحدات المكاتب ومرافق الأعمال المتطورة التي تتيح للشركات إمكانية توسيع نشاطها بسرعة وسهولة.

وتتوفر في أويا تاورز خدمات أخرى متنوعة تشمل حمامات السباحة الكبيرة ونادي اللياقة البدنية وملاعب التنس وغرف السينما وصالات الألعاب، إلى جانب مراكز التسوق التي تضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق.

ويمثل مشروع أويا تاورز أحد أهم المشاريع العقارية في العاصمة الجديدة بمصر والذي سيساهم بشكل كبير في تعزيز الملامح الحضرية وتقديم حياة عصرية مريحة للسكان والمستثمرين على السواء.

Types