اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة محل للبيع

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38416
9,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تصنف أويا تاورز كواحدة من المشاريع الرائدة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي عبارة عن مجمع شقق فاخرة مؤلف من مبانٍ متعددة الطوابق.

تعتبر أويا تاورز أحدث مشاريع شركة "أهل مصر للتنمية العقارية"، وهي الشركة التي تقدم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المتميزة في السوق المصري.

يتألف مشروع أويا تاورز من العديد من الوحدات السكنية المختلفة المساحات، حيث يتراوح متوسط ​​مساحات الشقق من 70 إلى 250 متر مربع. تم تصميم المشروع بحيث يضم مرافق وخدمات حديثة ومتطورة، وتشمل منطقة للشواء والباربيكيو ومنطقة خاصة لممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة وسطح على السطح يوفر إطلالة بانورامية براقة.

تتضمن خدمات المشروع مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية، وهي مثالية للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة ومريحة، وشقق أويا تاورز تلبي جميع احتياجات المقيمين.

علاوة على ذلك، يقع مشروع أويا تاورز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق الفخمة والمركزية في مصر، والتي توفر وصولًا مريحًا لجميع المناطق الرئيسية بالقاهرة.

وبناءً على كل ما سبق، يعد مشروع أويا تاورز خيارًا جيدًا للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات المميزة في السوق العقاري المصري.

Types