محلات نصف تشطيب 1319 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129576
263,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
263,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
200,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
1319 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تتواصل أعمال البناء في العاصمة الإدارية الجديدة الواقعة في مصر، وتتمثل واحدة من أبرز معالمها هي برج أويا تاورز.

يعد برج أويا تاورز الجزء الأكثر بروزًا في مشهد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ويتألف من 27 طابقًا وارتفاع يصل إلى 385 مترًا. وقد تم تصميم البرج بإحكام ليجمع بين الخصائص المتعددة المفيدة، بما في ذلك الأجنحة السكنية الخاصة والمكاتب التجارية وغيرها من الأنشطة التجارية.

تم تصميم البرج من قبل شركة ملاك المصرية ذات الخبرة الكبيرة في بناء وتصميم المباني الضخمة، وقد تم في الأساس بناء البرج ليكون رمزًا رئيسيًا للتطور العمراني الحديث في مصر.

يعد برج أويا تاورز عائدًا اقتصاديًا أيضًا، حيث سيوفر للمستأجرين مساحات تجارية وسكنية عالية المستوى وسيسهم في الحد من العبء المتزايد على العاصمة الحالية القاهرة، التي تعاني من الازدحام والتلوث في الوقت الراهن.

يتمتع برج أويا تاورز بالعديد من المزايا التقنية الحديثة، بما في ذلك نظام التحكم الآلي وتكنولوجيا الأمان الفائقة، بالإضافة إلى الخدمات المبتكرة والبيئة الخضراء التي تساعد في تحسين جودة الحياة داخل المبنى.

ومع اكتمال البناء، سيصبح برج أويا تاورز مركزًا هامًا للأعمال والاستثمارات في مصر، كما سيحظى السكان بالجودة العالية للحياة في المناطق المجاورة بفضل توفر مرافق وخدمات الجودة العالية.

وعلى الرغم من أن البناء في العاصمة الإدارية الجديدة لا يزال يجري، إلا أن برج أويا تاورز يبرز باعتباره واحداً من أهم المشاريع الأساسية التي ستساهم في التطوير الشامل للمجتمع العام في مصر.

Types