محل نصف تشطيب 45 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129340
7,588,350 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,588,350 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
168,630 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

عتبر شراء محلات التجارية بصفة عامة فى العاصمة الإدارية الجديدة بمصر فرصة استثمارية مثالية لعدة أسباب. ومن بين هذه الفرص عرض محل نصف تشطيب للبيع بمساحة 45 مترًا فى "اويا تاورز" العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز هذا المحل بموقعه الممتاز داخل الأبراج بمساحة 45 مترًا، ويعد فرصة مثالية للشراء لتحقيق العائد على الاستثمار على المدى الطويل. يمكن للمشترين تخصيص المحل و تصميمه وفقًا لاحتياجاتهم وأذواقهم الخاصة.

يقع "اويا تاورز" فى المنطقة المركزية من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائرى الرابع وطريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. و الأحياء المجاورة له يقطن بها العديد من الأفراد والشركات، مما يجعل منطقة المحل موقعًا جيدًا للشراء.

كما يتميز "اويا تاورز" بالعديد من المرافق المتطورة والخدمات الفاخرة، مثل المسابح، وصالة الألعاب الرياضية، والمطاعم، مما يجعله مكانًا مثاليًا لعملائنا والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان متميز في العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كنت تبحث عن فرصة مثالية للاستثمار في عقارات التجارية في مصر، فلا يوجد مكان أفضل للاستثمار من "اويا تاورز" العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم محل النصف تشطيب بمساحة 45 مترًا في هذا الموقع الرائع فرصة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من العقارات.

Types