اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 54 متر للبيع

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122475
2,762,100 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,762,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,150 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت Edge Holding ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Oia Towers ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أكثر الوجهات السكنية والتجارية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ووسائل راحة حديثة.

يقع Oia Towers في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، كل منهما يصل ارتفاعه إلى 30 طابقًا. توفر الأبراج ما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق من أربع غرف نوم ، ومجموعة متنوعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب والمتاجر والمطاعم.

تصميم المشروع مستوحى من جزيرة Santorini اليونانية ، والمعروفة بمبانيها المغطاة بالأبيض والقباب الزرقاء. تتميز واجهة الأبراج بتفسير حديث لهذه البنية التقليدية ، مع عناصر بيضاء وزرقاء تخلق جوًا هادئًا وأنيقًا.

تم تصميم الوحدات السكنية في OIA Towers لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة. تعد الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة مثالية للمهنيين الشباب والأزواج ، في حين أن الشققتين والثلاثين والأربع غرف نوم مثالية للعائلات. جميع الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمدينة.

المساحات التجارية في OIA

Types