مكتب بموقع متميز للبيع في اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108051
5,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

OIA Towers هو مشروع سكني جديد عن طريق Edge Holding في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المشروع في منطقة R7 ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق شهرة في العاصمة الجديدة. توفر الأبراج شققًا فاخرة مع مناظر خلابة للمدينة والمساحات الخضراء المحيطة بها.

يتكون مشروع OIA Towers من برجين ، لكل منهما 22 طابقًا. تم تصميم الأبراج لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. يتراوح حجم الشقق من 110 إلى 300 متر مربع ، مع تخطيطات مختلفة تناسب احتياجات مختلفة. الشقق مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تحيط الأبراج بالمساحات الخضراء والحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات ، مثل حمام السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ونادي. هناك أيضًا منطقة تجارية داخل المشروع ، والتي تشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لأبراج OIA هي موقعها. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة. تم تصميم العاصمة الجديدة لتكون مدينة ذكية ، مع البنية التحتية الحديثة والمرافق. بل هو أيضا

Types