اويا تاورز شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ايدج القابضة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104511
6,466,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,466,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

OIA Towers هو مشروع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. من المتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع OIA Towers بحلول عام 2023 وسيوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخر ومريح.

ينتشر مشروع OIA Towers على مساحة 30 فدانًا وسيتألف من أربعة أبراج ، لكل منها 30 طابقًا. سيكون للأبراج ما مجموعه 1200 وحدة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. سيتم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات راقية.

سيقدم مشروع OIA Towers أيضًا السكان مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة لعب الأطفال. سيكون هناك أيضًا مركز تجاري في المشروع ، حيث يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

واحدة من الميزات الرئيسية لمشروع أبراج OIA هو موقعه. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها إلى شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يتم تطوير المدينة مع التركيز على الاستدامة والبنية التحتية الحديثة ، ومن المتوقع أن

Types