محل بموقع متميز للبيع في اويا تاورز

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104161
32,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
214 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

OIA Towers هو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل City Edge Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 30 فدانًا ويتألف من ثلاثة أبراج توفر ما مجموعه 1200 وحدة سكنية.

تم تصميم مشروع OIA Towers لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه. تم تصميم الأبراج بطريقة فريدة من نوعها ، حيث يكون لكل برج شكل وحجم مختلف. تتم تسمية الأبراج على اسم الجزر اليونانية في سانتوريني ، ميكونوس ، ورودس ، المعروفة بفنونها المعمارية الجميلة ووجهات نظرها المذهلة.

برج Santorini هو أطول برج في المشروع ، يقف في 60 طابقًا. يوفر البرج مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق من غرفتي نوم وشقق من ثلاث غرف نوم. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح.

برج ميكونوس هو البرج الثاني في المشروع ، الذي يقف في 50 طابقًا. يوفر البرج مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق من غرفتي نوم. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من

Types