شقة 235 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101631
18,088,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
18,088,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,970 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع أويا تاورز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر تم تطويره من قبل شركة أويا للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمريح، بالإضافة إلى موقعه المتميز في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون أويا تاورز من برج سكني فاخر، وتتضمن الوحدات السكنية شقق بتصميمات حديثة وفاخرة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 100 و 300 متر مربع. تتضمن الوحدات السكنية جميع الخدمات الأساسية مثل خدمات الأمن والصيانة والنظافة، وتتميز بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها.

يوفر أويا تاورز العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والمدارس والمستشفيات والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والصحية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية.

يتميز برج أويا تاورز بمرافق فاخرة ومميزة، مثل اللوبي الفخم والأمن على مدار الساعة والمصاعد الحديثة ومواقف السيارات ومناطق الاسترخاء والترفيه. كما يوفر التصميم الحديث والمريح للشقق تجربة سكنية فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد أويا تاورز مشروعًا فاخرًا ومميزًا يوفر تجربة سكنية فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة. إذا كنت تبحث عن مكان للعيش بالقرب من المرافق الرائعة والخدمات المتكاملة، فإن أويا تاورز هو المكان المناسب لك.

Types