محل 100 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97327
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كشفت شركة Enwan New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Oxygen Tower ، الذي يعد بأن يكون مغيرًا للألعاب في سوق العقارات في مصر. برج الأكسجين هو تطور متعدد الاستخدامات سيوفر للسكان أسلوب حياة فاخر مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها.

يقع برج الأكسجين في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ليصبح معلمًا في المدينة. سيكون البرج ارتفاعًا 36 طابقًا وسيوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات ، وغرفة نوم واحدة ، وغرفة نوم ، وشقق من ثلاث غرف نوم. سيكون للبرج أيضًا مساحات تجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج الأكسجين هو تصميمه الأخضر. سيحتوي البرج على واجهة خضراء ، والتي لن تعزز فقط النداء الجمالي للمبنى ولكنها توفر أيضًا عزلًا طبيعيًا ، مما يقلل من الحاجة إلى تكييف الهواء. سيكون للبرج أيضًا سقف أخضر ، سيساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت ويوفر موطنًا طبيعيًا للطيور والحشرات.

سيوفر برج الأكسجين للسكان مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. سيحتوي البرج أيضًا على خدمة كونسيرج ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومرآب للسيارات.

صممت Enwan New Capital Legypt

Types