محلات متشطبة 110 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96589
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أصبحت مصر عاصمة إدارية جديدة منذ عام 2020، حيث تم إنشاء مجموعة من المؤسسات والهيئات التي تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلد. وقد تم إنشاء مجموعة من المؤسسات الإدارية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة مصر، ومن بينها مؤسسة أوكسجين تاور الذي يهدف إلى تطوير الأنظمة الإدارية المتقدمة والمبتكرة في مصر.

ويأتي المؤسسة بمجموعة من الخطط والإجراءات التي تساعد في تحقيق الأهداف المشتركة للبلد، وتتضمن تطوير الأنظمة الإدارية المتقدمة والمبتكرة في مصر وتطوير الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تشمل الحكومة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية وإدارة الموارد البشرية والمالية. وكذلك، يهدف المؤسسة إلى تطوير الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تشمل الحكومة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية وإدارة الموارد البشرية والمالية.

ويسعى المؤسسة إلى تحسين الأداء الإداري والأداء المالي للبلد، وإضافة قيمة إلى الخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين. كما يهدف المؤسسة إلى تحسين الأنظمة الإدارية والإجراءات التي تساعد على تحقيق الأهداف المشتركة للبلد.

وخلال السنوات القليلة الماضية، تم تحقيق الكثير من التقدمات الإدارية في مصر، والتي تساعد على تحقيق الأهداف المشتركة للبلد. يعد مؤسسة أوكسجين تاور أحد المؤسسات الرئيسية التي تسهم في تحقيق التقدم الإداري في مصر، والتي تسعى إلى تحقيق الأهداف المشتركة للبلد.

Types