محلات 90 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46843
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أصبحت مصر العاصمة الإدارية الجديدة للشركة العالمية للطاقة المتجددة اوكسجين تاور، التي تحظى بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط. يقوم فريق اوكسجين بتطوير منتجات تحسن الحياة اليومية للمشترين وتحسين مستوى الحياة العامة. وأشارت الشركة إلى أن تحديد مصر كعاصمتها الإدارية الجديدة كان خطوة هامة في تحقيق التوازن الذي يطلبه المشترين في الشرق الأوسط.

وأضافت الشركة أن التحول إلى مصر سيساعدها على تقديم خدمات أفضل للمشترين في المنطقة. وسيعطي الإنتقال إلى مصر للشركة إمكانية التعامل مع المستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين في منطقة الشرق الأوسط. وفقا لما أكدته الشركة، ستستخدم مصر عاصمتها الإدارية الجديدة لتقديم خدماتها الحالية وخدمات جديدة للمشترين في المنطقة.

وتشمل خدمات اوكسجين الحالية توريد الطاقة المتجددة للمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، والتي تساعد في تحسين الحياة العامة. كما توفر الشركة خدمات تطوير الموارد البشرية لإثراء الأداء المؤسسي. وتتضمن خدمات اوكسجين أيضا تقديم حلول للتنمية المستدامة للمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.

وفقا لما أكدته الشركة، ستستخدم مصر لتقديم خدمات اوكسجين الحالية والجديدة للمستهلكين والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في الشرق الأوسط. وسيعطي الإنتقال إلى مصر للشركة إمكانية التعامل مع المستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين في المنطقة. وفقا لما أكدته الشركة، ستستخدم مصر الإدارية الجديدة لتقديم خدماتها الحالية وخدمات جديدة للمشترين في المنطقة.

Types