عيادة للبيع فى مشروع اوكسجين تاور

عيادات للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137257
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

عتبر عيادات التجميل والصحة جزءًا مهمًا من القطاع الطبي في مصر، وتحظى بقبول كبير من قبل الجمهور، ومن بين المشاريع المميزة في هذا المجال يأتي "مشروع أوكسجين تاور".

يقع مشروع أوكسجين تاور في قلب القاهرة، ويتميز بوجودديد من التجهيزات الطبية والتقنيات المتطورة، مما يساعد على تجهيز العيادات المختلفة بالأجهزة والمعدات الطبية المة لتقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

وتتوفر في مشروع أوكسجين تاور العديد من العيادات المتخصصة، تشمل على عيادات للأسنان، والجلدية، والتجميل والليزر، والنساء والتوليدالأطفال والمواليد الجدد، والأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة، والأورام والمناظير.

ولمن يريد الاستثمار في مجال العيادات الطبية، توفر مشروع أوكسجين تاور فرصة مميزة لبيع عيادة تجميلية بمساحة تتراوح من 50 متر مربع إلى 100 متر مربع. وتتميز هذه العيادات بتصميمها وتجهيزاتها الحديثة،فيرها للمرافق الأساسية مثل المياه والكهرباء والغاز، إضافة إلى توافر الأمن والحماية على مدار الساعة.

وتعتبر عيادة للبيع في مشروعكسجين تاور فرصة مميزة للشركات والمستثمرين المهتمين بمجال الرعاية الصحية والتجميلية، إذ يمكن تحقيق أرباح مرتفعة من خلال تقديم خدمات طبية على مستوى عالٍ، بالإضافة إلى الاستفادة من موقع المشروع الاستراتيجي.

Types