اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 95 متر للبيع

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124942
14,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Enwan New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Axygen Tower ، الذي من المقرر أن يصبح أحد أكثر الأبراج السكنية شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم البرج لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها ، مع مرافق ومرافق حديثة.

يقع برج الأكسجين في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة تم تطويرها حديثًا والتي من المقرر أن تصبح عاصمة إدارية ومالية جديدة لمصر. يقع البرج في موقع استراتيجي على مقربة من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان ومدينة المعرض.

تم تصميم البرج لتقديم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق من غرفتي نوم وشقق من ثلاث غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال وصالة على السطح. توفر صالة السطح مناظر خلابة لأفق المدينة ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق الفاخرة ، يقدم برج الأكسجين أيضًا

Types