محل تجاري متشطب 100 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111102
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

إن العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تعتبر من أحدث وأفضل المشاريع العملاقة في الشرق الأوسط، حيث يتم تصميمها وإنشائها بأحدث التقنيات والأفكار الحديثة، ويتضمن المكان العديد من المعالم المهمة التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص.

إحدى المعالم الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة هي مبنى "أوكسجين تاور"، وهو مبنى ضخم يوفر خدمات فائقة الجودة للزوار، حيث تتميز تصميماته بالتكنولوجيا العالية والمنظومات الدقيقة، ويتميز بأنه يحتوي على ثمانية وأربعون طابقا.

الاسم "أوكسجين تاور" يأتي من فكرة تصميمه، حيث تم تصميم المبنى على شكل جزيئات الأكسجين التي تتكون من شبكات من الذرات المتصلة بالأساس، وتم استخدام التقنية المعروفة باسم "الجيروسكوب" لتقليل التأثيرات الخارجية على المبنى.

يقع المبنى في قلب منطقة المصارف في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتضمن مكاتب وشركات ومطاعم ومناطق تجارية وبعض المساحات الخضراء، وجميع هذه الأماكن مترابطة بشكل متلائم ويقدم النصب الحديث أيضاً خدمات متنوعة للزوار، ويشمل ذلك المناطق الترفيهية والمطاعم ومتاجر التسوق.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من الميزات الحديثة التي تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والعمل، وتشمل ذلك شبكة واسعة من الطرق السريعة والخطوط الحديدية السريعة والمطارات والموانئ، وكذلك العديد من البنية التحتية الحديثة التي تجعلها مكاناً مثالياً للاستثمار والتجارة.

ومن المنتظر أن يؤدي تطور العاصمة الإدارية الجديدة إلى زيادة في النمو الاقتصادي وزيادة في الفرص الاستثمارية، وسوف تحظى بالمزيد من الانتباه من قبل العالم في المستقبل القريب، وخاصة بفضل المشاريع الضخمة م

Types