محل متشطب 60 متر للبيع فى اوكسجين تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اوكسجين تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110553
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد Oxygen Tower واحدًا من أكثر مشاريع التطوير العقاري الجديدة إثارة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا البرج الرائع بأكثر من 30 طابقًا من الشقق الفاخرة والمرافق الحديثة والمناظر الخلابة للمدينة المحيطة.

صُمم Oxygen Tower لتوفير للسكان العيش الفاخر النهائي، إذ يتميز البرج بمجموعة من الشقق ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة غرف نوم، كل منها بتصميم وتخطيط فريد من نوعه. وتم تشطيب الشقق بأعلى جودة، مع تجهيزات وتشطيبات مستوردة وأجهزة حديثة وتفاصيل مدروسة في جميع أنحاء الشقق.

بالإضافة إلى الشقق الرائعة، يوفر Oxygen Tower مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي جميع الأساليب الحياتية. يتميز البرج بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحمام سباحة فاخر ومجموعة من المرافق الترفيهية الأخرى. كما يوجد بها منطقة حديقة مزروعة بجمال تمنحك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

يقع Oxygen Tower في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو موقع مثالي للوصول بسهولة إلى جميع معالم المدينة الرئيسية. يبعد البرج مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة، فضلاً عن العديد من الحدائق والمتاحف والمعالم الثقافية.

بشكل عام، يعد Oxygen Tower مشروعًا استثنائيًا حقًا يقدم العيش الفاخر في إحدى أكثر المدن الجديدة المثيرة في الشرق الأوسط.

Types