صيدلية للبيع بالتقسيط في اورينت بيزنس كومبيلكس

صيدليات للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98182
15,330,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات السكان المتزايدين في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون بحلول عام 2050.

The Orient Business Complex Mall عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يشمل مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب والفندق. ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويبلغ إجمالي مساحة مبنية تبلغ 120،000 متر مربع. تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات سكان العاصمة الجديدة.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر يتماشى مع رؤية العاصمة الجديدة. يحتوي المركز التجاري على أتريوم واسع ومضاء جيدًا يوفر بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية. يحتوي المركز التجاري على Hypermarket ، ومتجر متعدد الأقسام ، وسينما ، وملعب طعام ، ومجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

يحتوي Mall Orient Business Complex أيضًا على مجموعة من المساحات المكتبية المثالية للشركات التي تبحث عن موقع حديث ومريح. تم تجهيز مساحات المكتب مع الجميع

Types