محلات 33 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98161
3,399,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,399,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هو تطور جديد في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه للزوار.

تم تطوير المركز التجاري من قبل Orientals للتنمية الحضرية (OUD) ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة ، و Orient Business Complex Mall ليس استثناءً.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية. سيكون هناك أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، ستعرض شركة Orient Business Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. ستشمل هذه مجمع السينما ، زقاق البولينج ، ومتنزه داخلي.

تم تصميم المركز التجاري ليكون متجرًا واحدًا للزوار ، حيث يقدم كل ما يحتاجون إليه في موقع واحد مناسب. يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مع مواقف وافرة وروابط نقل ممتازة.

من المقرر أن يكون مركز Orient Business Complex Mall محركًا اقتصاديًا رئيسيًا لرأس المال الإداري الجديد ، مما يخلق فرص عمل وزيادة الاقتصاد المحلي. سيكون أيضًا عامل جذب رئيسي لزوار المدينة ،

Types