محل تجاري للبيع بالتقسيط في اورينت بيزنس كومبيلكس

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97397
2,884,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,884,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

The Orient Business Complex Mall هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات كل من السكان وزوار العاصمة الجديدة.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع وهو موطن لمجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لعملائه ، من خلال الهندسة المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة.

يعد The Orient Business Complex Mall موطنًا للعديد من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يوجد مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ، بالإضافة إلى زقاق البولينج ومنطقة لعب للأطفال.

يضم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الدولية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة خفيفة سريعة أو وجبة كاملة في أي من منافذ الطعام في المركز التجاري.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز Orient Business Complex Mall من جميع أنحاء الإدارية الجديدة

Types