مكتب ادارى 39 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96569
3,978,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,978,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلن Watan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Mall Orient Business Complex Mall في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا تجاريًا رئيسيًا في قلب المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري لشركة Orient Business Mall بشكل استراتيجي في منطقة وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر الموقع الأكثر شهرة ومراقبة في المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويضم ستة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك مستوى الطابق السفلي لوقوف السيارات.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان والزوار إلى رأس المال الإداري الجديد. وسوف تتميز بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، سيقدم مركز Orient Business Complex Mall أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه ، بما في ذلك السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للمركز التجاري أيضًا منطقة أتريوم واسعة للأحداث والمعارض.

يعد مركز Orient Business Complex Mall جزءًا من Watan Developments أكبر

Types