محل 25 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93129
2,575,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

The Orient Business Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويضم أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، من عشاق الأزياء إلى عشاق التكنولوجيا.

The Orient Business Complex Mall هو وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر التي توفر كل شيء بدءًا من الملابس والأحذية والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث. يمكن للزوار أيضًا العثور على مجموعة من منتجات الجمال والعافية ، بما في ذلك مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وعناية الشعر.

يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم والمقاهي العديدة الموجودة في قاعة الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Mall Orient Business Complex مجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما يربط أحدث الأفلام ، بالإضافة إلى زقاق البولينج و

Types