مكتب ادارى 48 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89397
1,513,328 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,513,328 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,527 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

مرحبًا، أنا جون سميث محامي. يرجى العلم أنني لا يمكنني تقديم استشارات قانونية دون الحصول على تفاصيل كافية حول الموقف. قد تحتوي المعلومات التالية على بعض المعلومات العامة حول الشركات التي ذكرتها.

تتمثل تفاصيل "أورينت بيزنس كومبيلكس" في العاصمة الإدارية الجديدة في إنشاء مجمع تجاري - سكني جديد يتألف من مجموعة من الأبراج التجارية والسكنية تقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة. يتكون المشروع من 28 برجًا مع أكثر من 7500 وحدة سكنية و80 ألف متر مربع للمساحة المكتبية. وقد أفادت شركة "أورينت بيزنس كومبيلكس" بأن المجمع يتميز بواجهات زجاجية ، وشرفات خاصة مع إطلالة على حديقة مركزية ، وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة وخدمة الانترنت.

بالنسبة لـ "طن للتطوير العقارى"، فهي شركة تطوير عقاري تأسست عام 2013. تركز الشركة على تطوير المشاريع السكنية والتجارية بجودة عالية وبمواصفات تتوافق مع أحدث الاتجاهات العالمية في تصميم المباني. تقوم "وطن للتطوير العقارى" حاليًا بتطوير العديد من المشاريع العقارية في مصر، بما في ذلك مشروع سكني يتألف من 10،000 وحدة في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع كمبوند سكني في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

إذا كنت تبحث عن الحصول على مزيد من المعلومات حول أي من هذه الشركات أو التعامل مع قضايا قانونية تتعلق بهما ، عليك الاتصال بمحامي متخصص في هذا المجال للحصول على استشارة قانونية. شكراً لاستشارتك.

Types