مكتب 73 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84100
2,275,478 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,275,478 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,170 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت Watan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Orient Business Complex Mall ، في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح المركز التجاري واحدة من أكبر وجهات التسوق وأبرزها في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

منتشرة على مساحة 45000 متر مربع ، وسوف يشتمل شركة Orient Business Complex على أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل ، ومحلات السوبر ماركت. سيكون للمركز التجاري أيضًا قسم مخصص للمطاعم والمقاهي ، ويقدم للزائرين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، ستعرض Mall Orient Business Mall أيضًا مجمع سينما أحدث ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام واسعة. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك شبكة Wi-Fi عالية السرعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات ، والأمان على مدار 24 ساعة.

إن موقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد يجعل الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. العاصمة الجديدة هي منطقة سريعة النمو من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر ، مع عدد من المكاتب الحكومية والسفارات

Types