محلات 25 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68520
2,575,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,575,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orion Business Complex العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع مؤسسة مصر العالمية للاستثمارات العقارية التي تشمل مجموعة من الأجزاء المختلفة التي تشمل مجموعة من المباني والمناطق الخاصة والمناطق الخضراء والخدمات العامة. المشروع يشمل عدد من المناطق الخاصة التي تشمل الأجزاء التالية:

1. المناطق الإدارية الخاصة: يشمل هذا القسم مجموعة من المناطق الخاصة التي تشمل المكاتب الإدارية والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمشاريع التجارية والمشاريع الإشارية.

2. منطقة الخدمات العامة: يشمل هذا القسم مجموعة من الخدمات العامة التي تشمل المستشفيات والمدارس والمكتبات والمراكز الصحية والخدمات الحكومية والمؤسسات الخاصة والخدمات الإشارية.

3. منطقة الوسائط الإشارية: يشمل هذا القسم مجموعة من الأجهزة الإشارية الموجودة في المشروع مثل الإشارات الضوئية والإشارات الصوتية والإشارات البصرية.

4. منطقة الخدمات الخاصة: يشمل هذا القسم مجموعة من الخدمات الخاصة التي تشمل الخدمات المالية والخدمات المحاسبية والخدمات القانونية والخدمات الصحية والخدمات البيئية والخدمات الاجتماعية.

5. منطقة المناطق الخضراء: يشمل هذا القسم مجموعة من المناطق الخضراء التي تشمل الحدائق والمساحات الخضراء والطبيعة البيئية والمناطق الخضراء الأخرى.

Types