مكتب 78 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40595
2,427,908 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,427,908 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,127 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

وتعتبر اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر أحد المشاريع الإدارية الأكبر والأهم في العالم العربي. تم إنشاء المشروع الإداري الجديد في عام 2018 من قبل الحكومة المصرية لتحقيق التطور الإداري والاقتصادي في البلاد. وتهدف الحكومة إلى تحويل العاصمة المصرية الى مركز إداري وتجاري عالمي متطور.

ويتميز المشروع الإداري الجديد بخططه الشاملة لتطوير البنية التحتية والخدمات الإدارية والتجارية والخدمات المالية والإستثمارية والخدمات الصحية والتعليمية والسياحية في العاصمة الجديدة. يتم تنفيذ المشروع من قبل وزارة الإدارة العامة والحكومة المصرية بالتعاون مع مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال البناء والتطوير.

ويتميز المشروع الإداري الجديد بتوفير بيئة تجارية وإدارية متطورة ومنظمة ومتناسبة للشركات المصرية والعالمية للاستفادة من الفرص الإستثمارية في البلاد. يتم تطوير المشروع بالتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع المصري.

ويستهدف المشروع انشاء مجتمع عالمي متطور ومتناسب للشركات المصرية والعالمية للاستفادة من الفرص الإستثمارية في البلاد. ويستهدف المشروع أيضا تحسين الخدمات الإدارية والإستثمارية والتجارية والخدمات المالية والإستثمارية والخدمات الصحية والتعليمية والسياحية في العاصمة الجديدة.

Types