محلات للبيع بالتقسيط في اورينت بيزنس كومبيلكس

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34019
6,466,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,466,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
106,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

اورينت بيزنس كومبيلكس (OBC) هي العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم تطويرها في الولايات المتحدة والدول العربية الأخرى. هذا المشروع الجديد يهدف إلى تحسين الإدارة العامة والإدارة الإقتصادية للدول المذكورة. ويسعى اورينت بيزنس كومبيلكس إلى إنشاء مجتمع عالمي متكامل تعبئة الاحتياجات الإدارية والإقتصادية للدول المشاركة.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الجديدة التي تهدف إلى إنشاء مجتمع عالمي متكامل لتحسين الإدارة العامة والإدارة الإقتصادية للدول المشاركة. يسعى اورينت بيزنس كومبيلكس إلى تحسين الإدارة العامة والإقتصادية من خلال تطوير الأنظمة الإدارية والإقتصادية والوسائط المتعددة التي تساعد الدول المشاركة على تحقيق التنمية المستدامة.

ويعتمد اورينت بيزنس كومبيلكس على التكنولوجيا الحديثة لتسهيل وتسريع العمليات الإدارية والإقتصادية للدول المشاركة. يستخدم مشروع اورينت بيزنس كومبيلكس الوسائط المتعددة كالإنترنت والموبايل لتسهيل الإدارة العامة والإقتصادية. يمكن للدول المشاركة الاستفادة من تطبيقات اورينت بيزنس كومبيلكس لتحقيق التنمية المستدامة.

وتستخدم اورينت بيزنس كومبيلكس التكنولوجيا الحديثة لتحسين الإدارة العامة والإقتصادية للدول المشاركة. ويسعى المشروع إلى تحسين الإدارة العامة والإقتصادية من خلال تطوير الأنظمة الإدارية والإقتصادية والوسائط المتعددة التي تساعد الدول المشاركة على تحقيق التنمية المستدامة. اورينت بيزنس كومبيلكس هي العاصمة الإدارية الجديدة التي يتم تطويرها لتحسين الإدارة العامة والإقتصادية للدول المشاركة.

Types