اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 42 متر للبيع

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128087
4,284,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,284,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
102,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه مركز تجاري حديث ومتطور يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع وله أربعة طوابق. الطابق الأرضي مخصص لمحلات بيع البيع بالتجزئة ، في حين أن الطابقين الأول والثاني هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. الطابق الثالث عبارة عن منطقة ترفيهية مخصصة تضم سينما ، زقاق البولينج ، ومنطقة ألعاب.

يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر يعمل بشكل وظيفي ومرض جمالي. إن استخدام الزجاج والصلب والخرسانة يمنح المركز التجاري مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

توفر متاجر البيع بالتجزئة في المركز التجاري مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري على العديد من العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية.

خيارات تناول الطعام في المركز التجاري متنوع وتلبية جميع الأذواق. هناك العديد من سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز و ك.

Types