اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 47 متر للبيع

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126348
4,841,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,841,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكبر مشاريع البنية التحتية التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي، حيث تهدف هذه المدينة الجديدة إلى تحسين مستوى الحياة في مصر وتلبية احتياجات المواطنين في مختلف الجوانب الحياتية، وهذا بفضل التنمية العمرانية الكبيرة التي تشهدها المدينة والتي تجعل منها مكانًا مميزًا للاستثمار.

من أهم المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع اورينت بيزنس كومبيلكس، وهو مشروع تجاري كبير يقع في منطقة الحي الدبلوماسي والذي يجمع بين التصاميم الفنية الحديثة والتقنيات الحديثة، ويعد هذا المشروع جزءًا من رؤية الحكومة المصرية لتحسين البيئة الاستثمارية في مصر وجعل الاقتصاد أكثر ديناميكية.

يتألف المشروع من مجموعة من الأبراج الحديثة والفخمة والتي تتميز بتصاميم هندسية عالية الجودة، مع أماكن للمكاتب والشقق الفندقية والمطاعم والمتاجر والمساحات المفتوحة، ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع مكانًا مثاليًا للأعمال والمؤتمرات والمناسبات الحكومية والخاصة.

كما يتميز مشروع اورينت بيزنس كومبيلكس بتوفر جميع المرافق الحديثة والتقنيات الحديثة التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المنضمة للعمل في هذا المجال، كما يضمن المشروع أيضاً توفير مساحات كافية لوقوف السيارات وخدمات الترفيه المختلفة للمقيمين والعاملين فيه.

يعد مشروع اورينت بيزنس كومبيلكس إضافة هامة ومهمة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيكون مكانًا حيويًا ومتطورًا يلبي جميع الاحتياجات الحديثة والمتطلبات التي تتطلبها المؤسسات والشركات، كما أنه سيجذب الكثير من المستثمرين الذين يسعون للاستثمار في مصر وتحديداً في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types