اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 61 متر للبيع

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124927
6,466,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,466,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
106,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

The Orient Business Complex Mall هو تطور جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري لتلبية احتياجات المتخصصين في الأعمال والمتسوقين على حد سواء ، مما يوفر مجموعة واسعة من المساحات التجارية والتجارية.

يقع المركز التجاري في منطقة وسط مدينة New Capital ، وهي المنطقة التجارية المركزية في المدينة. إنه يقع في موقع استراتيجي بالقرب من المباني الحكومية والمؤسسات المالية والمناطق السكنية ، مما يجعله في متناول كل من السكان المحليين والسياح.

ينتشر مركز Orient Business Complex على مساحة 10000 متر مربع ولديه ستة طوابق. يتميز المركز التجاري بمزيج من المساحات التجارية والتجارية ، بما في ذلك المتاجر والمطاعم والمقاهي والمكاتب. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 سيارة.

تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره. الجزء الداخلي من المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، نوافذ كبيرة ، والإضاءة الطبيعية. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي يوفر منظرًا مذهلاً للمنطقة المحيطة.

يعد Mall Orient Business Complex موطناً للعديد من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة

Types