اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 43 متر للبيع

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122163
4,429,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,429,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلن Watan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Orient Business Complex Mall ، وهو مشروع تجاري جديد في رأس المال الإداري الجديد. من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية للسكان وزوار العاصمة الجديدة.

يقع المركز التجاري لشركة Orient Business Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف ازدحام القاهرة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع وسيضم مزيجًا من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات السكان المتزايدين من رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المتوقع أن يصل إلى 6.5 مليون شخص بحلول عام 2050. وسيقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى الأزياء المعقولة والأسعار معقولة وأزياء معقولة وبأسعار معقولة متاجر نمط الحياة.

بالإضافة إلى التسوق ، سيتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

يتم تطوير مركز Orient Business Complex Mall بواسطة Watan Developments ، والذي يتمتع بسجل حافل في تقديم عقارات عالية الجودة

Types