اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 73 متر للبيع

صيدليات للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120799
15,330,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلن Watan Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Mall Orient Business Complex Mall في رأس المال الإداري الجديد. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا تجاريًا رئيسيًا في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

منتشرة على مساحة 10000 متر مربع ، سيتضمن Mall Orient Business Complex مزيجًا من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. سيكون للمركز التجاري أيضًا منطقة مخصصة للمكاتب والمراكز التجارية ، مما يجعله وجهة مثالية لكل من أنشطة الترفيه والتجارية.

تصميم المركز التجاري مستوحى من الهندسة المعمارية الشرقية لمصر ، مع تطور حديث. تتميز واجهة المركز التجاري بمزيج من العناصر التقليدية والمعاصرة ، مما يخلق جوًا فريدًا وجذابًا للزوار. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لتوفير بيئة مريحة وفسيحة للمتسوقين ، مع ضوء طبيعي ومساحات مفتوحة.

يقع Orient Business Complex Mall بشكل استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يقع المركز التجاري أيضًا بالقرب من المناطق السكنية الرئيسية ، مما يجعله وجهة مريحة للسكان المحليين.

تلتزم Watan Developments بتوفير وسائل الراحة والمرافق على مستوى عالمي لعملائها ، و Orient Business

Types