اورينت بيزنس كومبيلكس صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وطن للتطوير العقارى

صيدليات للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106722
15,330,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Watan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Orient Business Complex Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري المحور التجاري الجديد للمدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع Orient Business Complex Mall بشكل استراتيجي في قلب منطقة الأعمال التجارية في Capital الجديدة ، مما يجعل من السهل الوصول إليها من جميع أنحاء المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 10000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

تصميم المركز التجاري مستوحى من التراث الثقافي الغني للشرق ، مع تطور حديث. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري لإنشاء أجواء ترحيبية ومريحة للمتسوقين ، مع ممرات واسعة وإضاءة طبيعية وخضرة خضراء. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير ، والذي يعد بمثابة نقطة محورية للزوار ويوفر منظرًا مذهلاً للمنطقة المحيطة.

يقدم Mall Orient Business Complex مجموعة متنوعة من خيارات التسوق ، مع مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الأزياء الفاخرة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة

Types