صيدلية للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس وطن للتطوير العقارى

صيدليات للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104065
15,330,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
15,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Orient Business Complex ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وكذلك زوار العاصمة الجديدة.

يحتوي المركز التجاري على تصميم عصري معاصر مع تصميم داخلي واسع ومضاء جيدًا. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر التي تتراوح من ماركات الأزياء الراقية إلى المتاجر المحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة.

تقدم ملعب الطعام في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 500 شخص ، وهي وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما مع شاشات متعددة ، والذي يقدم أحدث الأفلام بوضوح عالي. يتمتع مجمع السينما بسعة جلوس تزيد عن 1000 شخص وهو وجهة شهيرة لمحبي الأفلام.

Types