اورينت بيزنس كومبيلكس محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وطن للتطوير العقارى

محل للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103895
4,429,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,429,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هو مشروع تجاري جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المركز التجاري من قبل Orientals للتنمية الحضرية (OUD) ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

ينتشر مركز Orient Business Complex على مساحة 15000 متر مربع وموقع استراتيجي في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital. من المتوقع أن يكون المركز التجاري وجهة شاملة لجميع احتياجات التسوق والترفيه وتناول الطعام لسكان العاصمة الجديدة.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. سيكون للمركز التجاري أيضًا Hypermarket ، وملعب طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

سيتم تجهيز مركز التجارة التجاري Orient Business Mall بمنشآت حديثة ، بما في ذلك مجمع السينما الحديث ، ودوق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. سيكون للمركز التجاري أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

من المتوقع أن يكون المركز التجاري نقطة جذب رئيسية للسياح الذين يزورون العاصمة الجديدة. العاصمة الجديدة هي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية لتخفيف العبء على القاهرة ، التي تزداد حاليًا وتواجه العديد من تحديات البنية التحتية.

يتم تطوير العاصمة الجديدة كمدينة ذكية

Types