اورينت بيزنس كومبيلكس مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وطن للتطوير العقارى

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103509
2,427,908 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,427,908 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,127 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Orient Business Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان وزوار المدينة ، مما يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر من المؤكد أن يثير إعجاب الزوار. المركز التجاري هو موطن لأكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومحكمة للأغذية ، ومجمع السينما.

أحد أبرز الأحداث في مركز Orient Business Complex Mall هو Hypermarket ، الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية. يتميز Hypermarket بمجموعة متنوعة من الأقسام ، بما في ذلك المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان والمخبز ، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والإلكترونيات.

تعد محكمة الأغذية في Mall Orient Business Complex Attraction جذبًا شائعًا آخر ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم ، وتقديم كل شيء من البرغر والبيتزا إلى السوشي وشاورما.

بالنسبة للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة تعرض أحدث الأفلام. يتميز مجمع السينما أيضًا بكبار الشخصيات

Types