مكاتب متشطبة 88 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102636
2,732,768 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,732,768 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,054 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Watan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Orient Business Complex Mall ، الموجود في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

The Orient Business Complex Mall هو مجمع تجاري حديث يوفر تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار. ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان وزوار العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعد واحدة من أسرع المدن نمواً في مصر. العاصمة الجديدة هي مدينة مخططة يتم تطويرها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

يقع المركز التجاري لشركة Orient Business Mall في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يقع المركز التجاري على الطريق الرئيسي الذي يربط العاصمة الجديدة مع بقية القاهرة ، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين والزوار.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات

Types