مكاتب إدارية 73 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102479
2,275,478 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,275,478 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,170 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر شركة اورينت بيزنس كومبيلكس للمطور العقارى وطن للتطوير العقارى العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أكبر الشركات المصرية المتخصصة في تطوير المشاريع العقارية الكبرى. تأسست الشركة في عام 2020 وتعتبر الشركة الأولى في مصر التي تخصصت في تطوير المشاريع العقارية الكبرى.

تخصص الشركة في تطوير المشاريع العقارية الكبرى والمشاريع التجارية الكبرى، وتتضمن ذلك المشاريع التجارية الضخمة والمشاريع السكنية الكبرى والصحية والتعليمية والسياحية والشراعية والثقافية والآثار والمشاريع الصحية التي تشمل المستشفيات والمراكز الصحية والمستشفيات الخاصة والمشاريع التعليمية التي تشمل المدارس والجامعات والمعاهد.

وتشمل تطوير المشاريع العقارية التي تطورها الشركة تطوير المباني الحديثة والتجارية والسكنية والصحية والتعليمية والسياحية والشراعية والثقافية والآثار والمشاريع الصحية التي تشمل المستشفيات والمراكز الصحية والمستشفيات الخاصة والمشاريع التعليمية التي تشمل المدارس والجامعات والمعاهد.

ويتمثل الرؤية الشركة في تحقيق التنمية المستدامة للمشاريع العقارية الكبرى في مصر، وذلك باستخدام المعايير العالمية للجودة العالية وتطبيق المعايير الأمنية الشاملة لتحقيق الأمن الشامل للمشاريع العقارية الكبرى.

Types