مكاتب متشطبة 67 متر للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اورينت بيزنس كومبيلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100140
2,092,562 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,092,562 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,232 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد مجموعة مراكز أورينت بيزنس كومبيلكس في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، مشروعًا جديدًا ومثيرًا يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه للزائرين، وهي مركز حديث المفهوم يتميز بتصميمه الكلاسيكي.

صممت هذا المجمع الحديث لتلبية احتياجات المتسوق المعاصر والمتطلبات الفاخرة، فهو يتميز بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه.

تقع أورينت بيزنس كومبيلكس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بمجموعة مذهلة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. ويتراوح التشكيل بدءاً من علامات الموضة الراقية مثل زارا، واتش آند ام، تومي هيلفيجر، إلى متاجر الإلكترونيات والأدوات المنزلية مثل سامسونج وإيكيا، والمركز يلبي كافة فئات العمر، مع وجود شيء للجميع.

يحتوي أورينت بيزنس كومبيلكس على خيارات الترفيه التي تلبي جميع أنواع الزوار. يقدم قاعة البولينج، السينما، ومناطق ألعاب الفيديو الكثير من الخيارات للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت ممتع معًا، بالإضافة إلى وجود منطقة مخصصة للأطفال تضم ملعب داخلي ومجموعة من المعروضات التعليمية والتفاعلية.

تعد قاعة الطعام واحدة من أبرز معالم أورينت بيزنس كومبيلكس، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية، بدءًا من معدات الوجبات السريعة إلى المطاعم عالية المستوى. بعد يوم طويل من التسوق أو الاستكشاف، فإن قاعة الطعام هي المكان المثالي للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة.

مع تصميمه الأنيق والحديث، يعد مركز أورينت بيزنس كومبيلكس من بين أشهر الوجهات الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يمكنه تلبية احتياجات المتسوق المتطلب والممتع بالتسوق، ويوفر الكثير لجميع أفراد الأسرة، من خلال وجود التسوق والترفيه في مكان واحد.

Types