تاون هاوس للبيع فى مدينة المستقبل اودسيا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB99439
5,642,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,642,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
156 م2
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Odyssia Mostakbal City هي تطور جديد متعدد الاستخدامات في مصر من المقرر أن يصبح وجهة تاريخية للمقيمين والزوار على حد سواء. يتم تطوير المشروع من قبل Odyssia Developments ، وهي شركة تابعة لشركة Ahly Sabbour ، وهي شركة تابعة لشركة Ahly Sabbour ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في البلاد.

يغطي التطوير مساحة تبلغ 580 فدانًا وسيضم مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. تم تصميم المشروع لتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة تلبي احتياجات سكان اليوم مع الحفاظ على الجمال الطبيعي للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة Odyssia Mostakbal هي تركيزها على الاستدامة. سيتضمن التطوير مجموعة من التقنيات والممارسات الخضراء ، بما في ذلك الطاقة الشمسية وحصاد مياه الأمطار وإعادة تدوير النفايات. والهدف من ذلك هو إنشاء مجتمع ليس صديقًا للبيئة فحسب ، بل إنه أيضًا فعال في الطاقة وفعال من حيث التكلفة للمقيمين.

سيتألف المكون السكني للتطوير من مجموعة من الشقق والمنازل والفيلات ، التي تلبي مجموعة متنوعة من أنماط الحياة والميزانيات. سيتم تصميم الخصائص إلى أعلى المعايير ، مع وسائل الراحة الحديثة ومناطق المعيشة الفسيحة. سوف التنمية