اودسيا مدينة المستقبل منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB82837
3,874,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
3,874,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد أوديسيا كمبوند سكني جديد يقع في قلب مدينة المستقبل في مصر. تم تصميم مدينة المستقبل كجزء من منطقة حضرية أكبر تقع في الجانب الشرقي للقاهرة الكبرى. وهي تم تخطيطها بعناية من قبل الحكومة المصرية لتكون مدينة شاملة ذاتية الكفاية، مع جميع وسائل الراحة الأساسية والبنية التحتية اللازمة لاستيعاب السكان المتزايدة بالقاهرة.

يسعى كمبوند أوديسيا إلى توفير نمط حياة فاخر وعصري لسكانه داخل بيئة طبيعية. ويشغل المجمع مساحة قدرها 580 ألف متر مربع ويحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية، والمنازل المستقلة ذات الاتجاهين والمنازل الصفوفية، والفيلات المستقلة. تستلهم العمارة في أوديسيا من الأساطير اليونانية القديمة، مع رواق كبير وواجهات معقدة وفناء مزين بنوافير تصور أساطير اليونانية القديمة، مما يضفي شعورًا بالعظمة والأبدية.

تتراوح مساحة الشقق بين استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة إلى شقق من ثلاث غرف نوم، والتي يتم تصميمها لتوفير مساحة داخلية واسعة بتشطيبات عالية الجودة. كما تتميز الفيلات والمنازل المستقلة ذات الاتجاهين والمنازل الصفوفية بتصميم يتناسب مع نمط الحياة العصرية للأسرة، مع تخطيطات مفتوحة وتشطيبات فاخرة ومساحات خارجية خاصة.

يوفر أوديسيا مجموعة واسعة من الخدمات لسكانه، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والحدائق وأماكن اللعب والحدائق المزينة بأشجار وشجيرات الحوض الأبيض المتوسطية، التي تضيف لمسة من الطبيعية المحيطة. كما يتضمن المجمع أيضًا منطقة تجارية مع متاجر ومقاهي ومطاعم تلبي احتياجات السكان وتقدم حياة اجتماعية نابضة بالحياة.

يتميز كمبوند أوديسيا بتركيزه على الاستدامة والمساحات الخضراء، حيث تم تصميم كل جانب من جوانب المجمع لتقليل تأثيره البيئي. يتم استخدام مصادر الطاقة المتجددة في المجمع، وتزود المباني بأنظمة طاقة فعالة للحفاظ على الموارد.

تعد أوديسيا بمثابة مجمع سكني رائع يوفر للسكان نمطاً حياة فاخرًا مع الحفاظ على علاقة وثيقة بالطبيعة. ويتميز المجمع بتوفير حياة متوازنة ومنسجمة للأسر، مع أحدث وسائل الراحة والمرافق، والتركيز على المساحات الخضراء والمنطقة التجارية التي تلبي جميع احتياجاتهم. سواء كنت تبحث عن الاستثمار في عقارات جديدة أو الانتقال مع عائلتك، فأوديسيا هي المكان المثالي للعيش.