فلل 4 غرف للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

فلل 4 غرف للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB59758
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أوديسا هي مدينة من مدن المستقبل في مصر، وهي مدينة تقع على الساحل الشرقي للبحر المتوسط بين مدينتي بورسعيد والإسماعيلية. تهدف هذه المدينة إلى أن تكون وجهة مهمة للتجارة والاستثمار في شمال الدلتا المصرية.

تم إطلاق مشروع أوديسا في عام 2018 وهو مشروع ضخم يشمل 100 ألف فدان يتضمن تطوير المنطقة التي تقع فيها المدينة وجعلها منطقة اقتصادية مستقلة. يتم تنفيذ المشروع بالتعاون بين مصر وروسيا، وتقدم الحكومة المصرية للشركاء الروس دعمًا كبيرًا لتنفيذ المشروع.

تحوي أوديسا على مناطق سكنية مختلفة التصميم والأسعار منها السكن الفاخر الذي يطل على البحر، ومنها المباني السكنية التقليدية والمعاصرة ومناطق مخصصة للأعمال والتجارة. كما يضم المشروع مجتمعات خضراء ومناطق ترفيهية ومراكز صحية وتعليمية متكاملة.

تستخدم أوديسا أحدث التقنيات في بناء المباني، وتم تصميمها لتكون مدينة خضراء بنسبة 40٪، مما يساعد على الحد من التلوث والحفاظ على البيئة. تهدف المدينة إلى تعزيز التنمية الاقتصادية في مصر من خلال جذب المستثمرين المحليين والأجانب للاستثمار في المدينة وخلق فرص عمل جديدة.

يتبنى مشروع أوديسا الكثير من المبادئ الحديثة للتنمية المستدامة، والمشروع يشكل خطوة مهمة في طريق التعاون بين مصر وروسيا. وسوف يساهم هذا المشروع في توفير فرص عمل جديدة وجذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز الصادرات المصرية والتنمية الاقتصادية في منطقة شمال الدلتا المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر أوديسا فرصًا للمواطنين في الحصول على خدمات ووظائف جديدة وإمكانية العيش في مدينة حديثة ومريحة، مما يساعد على تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

في النهاية، يمثل مشروع أوديسا خطوة هامة في تنمية الاقتصاد المصري وتحسين مستوى المعيشة للمواطني