اودسيا مدينة المستقبل للبيع

تاون هاوس للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB56863
7,448,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
G
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ودسيا مدينة في مصر هي مشروع سكني سياسي بقيمة مليار دولار، والذي يهدف إلى تطوير المحيط الحيوي والإقتصادي في البلاد. وتأسست في عام 2015 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكانت المدينة مشروعا مشتركا بين الحكومة المصرية ومجموعة من المستثمرين الأجانب. وتشمل المشروع التطوير الإقتصادي والسكني، والتربية والصحة والثقافة والحياة الطبيعية والترفيه والأنشطة الصناعية، والتي ستساعد على تحقيق تطورات بشكل كبير في المجتمع.

وشملت المدينة المشروعات عديدة منها بناء مدينة جديدة بمساحة كبيرة يصل إلى أكثر من 10 ألف كيلومتر مربع، والتي ستضم أكثر من 200 ألف منزل، وأكثر من 12 ألف وحدة تجارية، وأكثر من 10 ألف وحدة سكنية، وأكثر من 10 مستشفيات ومراكز صحية، وأكثر من 10 مراكز تعليمية، وأكثر من 10 مراكز ترفيهية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية، وأكثر من 10 مراكز تجارية.

ويستهدف المشروع تحقيق تطورات كبيرة في المجتمع، وذلك بتوفير فرص عمل وتعليم عالي الجودة والخدمات الصحية والإقتصادية والسكنية والثقافية للسكان. ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية الخاصة بالمدينة، وذلك من خلال بناء الطرقات والسكك الحديدية والخطوط السير والمطارات والمسارات البحرية، ومن خلال تطوير الخدمات المصرفية والاتصالات والطاقة والمياه والصرف الصحي والبيئي والإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، ستساعد المدينة على تحسين السياسة الخارجية المصرية، وذلك من خلال تشجيع الاستثمارات الأجنبية والتعاون الدولي.

ومن المنتظر أن تصبح ودسيا مدينة المستقبل للمصريين، ومنطقة تطور وتنمية مشتركة تساعد على تحقيق بعض الأهداف الرئيسية للحكومة المصرية، مثل تحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية والبيئية. وبالتالي، يمكن لودسيا المدينة أن تصبح منطقة تطور سريع ودائم للمصريين، والتي ستحقق النمو الإقتصادي والاجتماعي الذي يسعى إليه الشعب المصري.