شقة جاهزة للاستلام 172 متر للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB54795
2,224,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,224,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,933 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 2,224,500
المقدم:
جنيه مصرى 1,477,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعتبر مدينة أوديسيا المصرية هي واحدة من المشاريع العملاقة التي تهدف إلى بناء مستقبل أفضل لمصر، وتخطيط محكم وعصري. وقد قدم دراسة الجدوى للمشروع بتكلفة تتجاوز 45 مليار جنيه، وتم تصميم المدينة على شراكة بين وزارة الإسكان ومستثمري القطاع الخاص.

تقع مدينة أوديسيا على بعد ٦٠ كيلومترا جنوب شرقي القاهرة، وتعتبر مدينة جديدة مخصصة للتجارة والصناعة والتعليم والسكن، وتغطي المدينة مساحة تصل إلى ١٢٧ كيلومترا مربعا، وستحوي على ١٠٠ ألف وحدة سكنية تستوعب ما يقارب الـ ٥٠٠ ألف نسمة.

تتميز مدينة أوديسيا ببعض الخصائص الفريدة والتي تتضمن مستشفيات، ومدارس دولية، ونوادي رياضية، ومراكز تجارية، حيث تحتوي المدينة على مجمعات تجارية يضمون أشهر الماركات العالمية، ومدارس دولية تتميز بنظام تعليمي متطور ومتكامل، ونوادي رياضية متعددة الأنشطة، ومستشفيات تتميز بأحدث التقنيات والخدمات الطبية.

وتعد أوديسيا منطقة حرة حيث يتم استقطاب الشركات الوطنية والدولية، وتقدم لهم الخدمات اللازمة والمناخ المناسب للإنتاج، كما توفر المنطقة مرافق للإستثمار العقاري ومراكز لخدمات الدعم.

وتهدف مدينة أوديسيا بنائها إلى خلق أكثر من مجرد مدينة، وإنما تهدف إلى خلق نموذج حضاري يعبر عن الرغبات والتطلعات الحضارية للشعب المصري في القرن الحادي والعشرين، ويعد هذا المشروع أحد المشروعات العملاقة التي تضع مصر على خط الدول التي تتطلع إلى بناء مستقبل مزدهر وعصري وذلك عن طريق الإستثمار في المجالات المتعددة مثل التعليم والتكنولوجيا والسياحة والاستثمار.