شقق للبيع بالتقسيط في اودسيا

3 غرف شقة للبيع فى اودسيا مدينة المستقبل

3    2
رقم الإعلان: GB36907
2,701,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,701,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

تعد مدينة اودسيا من بين أكبر المشاريع العملاقة التي تم إطلاقها في مصر، وذلك لتكون مدينة المستقبل والنموذج الأفضل للتخطيط المستدام والتنمية الاقتصادية.

تقع مدينة اودسيا في منطقة الساحل الشمالي لمصر بين مدينتي العلمين وسيدي عبد الرحمن، وتم تصميمها على مساحة تزيد عن 5000 فدان، ويتوقع أن يستوعب المشروع 5 ملايين نسمة.

تتميز اودسيا بموقعها الجغرافي المتميز على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، والذي يعطيها مزيداً من الرقعة الجغرافيه وكذلك يزيد من جاذبية المدينة للسياح. وبسبب موقعها المثالي، فإن المدينة تهدف إلى جعلها مركز للنمو الاقتصادي للمنطقة وتعزيز فرص العمل وتعزيز الاستثمار.

كما تم تصميم اودسيا بشكل يشبه المدن الذكية، حيث تعتمد على تقنيات المستقبل والتي تهدف إلى توفير الإمكانيات الحديثة التي تتعلق بالنقل والطاقة، والاتصالات والترفيه والسياحة والصحة والتعليم.

يهدف المشروع إلى تطبيق مفهوم التنمية المستدامة والتي تركز على أولويات البيئة والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى توفير فرص العمل والمنازل والترفيه للمجتمعات المحلية والأجانب.

ومن بين المزايا التي توفرها اودسيا، هي البنية التحتية الحديثة والمتطورة، بما في ذلك الطرق السريعة والمدارس والمستشفيات والمطارات والمحطات الكهربائية وخدمات الإنترنت السريع.

وبسبب التقنيات الحديثة التي تستخدم في اودسيا، فإن المدينة تعتبر وجهة مثالية للمستثمرين ، حيث يتيح لهم الفرصة للاستفادة من الأسواق الناشئة في قطاعات مثل التكنولوجيا والطاقة والسياحة.

ومن المتوقع أن تكون استثمارات اودسيا الهائلة والتي تصل إلى مليارات الدولارات سوف تجذب الكثير من المستثمرين، ومن المحتمل أن يؤدي هذا إلى نمو اقتصادي كبير وتحسين المستوى المعيشي للمجتمعات المحلية.

في النهاية، تلعب اودسيا دورًا هامًا في تعزيز التطور والنمو الاقتصادي في مصر والمنطقة، وسوف تساهم في الرفع من مستوى المعيشة للمجتمعات المحلية وتوفير فرص عمل جديدة والتحول إلى مدينة المستقبل ونموذجاً رائداً في التنمية المستدامة.