كمبوند اودسيا تاون هاوس للبيع فى مدينة المستقبل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى اودسيا - مدينة المستقبل

3    4
رقم الإعلان: GB137240
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
243 م2
مساحة المبنى:
303 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

عد كمبوند أوديسا الذي يقع في مدينة المستقبل بمصر من المشاريع العقارية الحديثة والمتميزة التي بتطويرها المطور العقاري الأهلي صبور، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وجميع المزايا التي يوفرها للمقيمين به.

يتكون كمبوند أوديسا من عدد كبير من الوحدات السكنية ذات التصميم العصري والفاخر، حيث يتميز كل منها بالتشطيبات العالية الجودة والمساحات الواسعة، وتم تصميم الكمبوند بشكل يساعد على توفير أكبر قدر من الخصوصية والراحة للسكان.

وبجانب الوحدات السكنية يتمتع الكمبوند بالعديد من المرافق المميزة التي تجعل الحياة فيه ممتعة ومليئة بالرفاهية، فمن بين هذه المرافق: ملاعب التنس والكرة الطائرة وكرة القدم، المساحات الخضراء والحدائق الجميلة، حمامات السباحة، وصالات الجيم والساونا والسبا.

كما يتميز كمبوند أوديسا بوجود مدارس ومستشفيات ومولات تشتمل على جميع الخدمات اللازمة لتحقيق حياة متكاملة للسكان، وتم تصميم الكمبوند بشكل يساعد على توفير بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بالحياة الراقية.

ويعد كمبوند أوديسا من المشاريع المثالية للعائلات التي تبحث عن مكان مثالي للعيش في العاصمة المصرية، حيث يجمع بين الأمان والراحة والترفيه والتعليم والخدمات الصحية والتسوق والغذاء والترفيه، ويعد بالتأكيد خيارًا رائعًا لجميع الذين يرغبون في العيش في مشروع سكني فاخر في مدينة المستقبل بمصر.